المزيد

نورث سكوير العلمين يستعد لانطلاق حفل عمر خيرت

كتب : ماهر بدر
بدأ قبل قليل تدفق الجمهور علي نورث سكوير مول العلمين الجديدة استعدادا لبدء الحفل المنتظر للموسيقار الكبير عمر خيرت ، وقد امتلات جنبات المكان المخصص للجمهور بالحضور وتم اضاءة المكان باضاءات تتماشي مع روعة منظر الغروب بافضل الشواطئ بالساحل الشمالي
ومن المنتظر ان يقدم الموسيقار الكبير عمر خيرت خلال الحفل لجمهوره العديد من المقطوعات الموسيقية التى يعشقها الجمهور ومنها : هي دي الحياة، وفي هويد الليل، ورابسودية عربية، وفيها حاجة حلوة، وامتى الزمان يسمح يا جميل، وغيرها من المقطوعات الموسيقية.
وقال جورج ميتري رئيس مجلس ادارة كونسل ماسترز ان حفل الفنان عمر خيرت يأتي امتدادا للحفلات المتميزة التي تقيمها الشركة لأكبر الفنانين احتفالا بافتتاح المشروع وبدأت بحفل الفنان عمرو دياب ، موضحة أن هذا المستوى المتميز للحفلات تحرص عليه الشركة ليتماشي مع كون المشروع أول مركز ترفيهي في مدينة العلمين الجديدة والساحل الشمالي ويطل على البحر الأبيض المتوسط مباشرة ضمن جهود الدولة الناجحة لتنمية وتطوير الساحل الشمالي.
من جانبها قالت ملك العشيري، المدير العام والعضو المنتدب لشركة «كونسل ماسترز» المسئولة عن إدارة ” نورث سكوير مول العلمين ” أن حفل عمر خيرت حقق هذا النجاح الباهر والاقبال عليه نتيجة لعشق المصريين والعرب لمعزوفات الفنان عمر خيرت الجميلة .
واشارت ملك العشيري الى أن الشركة كانت قد اجرت استعدادات جادة ومكثفة استعدادا للحفل الكبير وتم الاستعانة بأحدث انظمة الاضاءة واجهزة الصوت بما يتماشى مع الطبيعة الخاصة لحفلات الموسيقار الكبير عمر خيرت.
ومن جانب آخر كشفت ملك العشيري عن إعداد خطة وبرنامج متكامل للعديد من الحفلات والفعاليات بممشى أهل مصر في القاهرة وسيتم الاعلان عنها بشكل تفصيلي عقب انتهاء موسم الصيف في نورث سكوير مول بالعلمين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى