المزيد

شحاتة يسلم شيكات بمليون و77 ألف جنيه تعويضات لأسر العمالة غير المنتظمة المتوفين والمصابين بسبب العمل

متابعة /رفعت غزاله 

سلم وزير القوى العاملة حسن شحاتة ، اليوم الأحد ، بديوان عام الوزارة ، شيكات تعويض وثائق التأمين ضد الحوادث الشخصية لـ 9 من أسر العمالة غير المنتظمة بإجمالى مبلغ مليون و77 ألف جنيه ، مقدمة من شركة مصر للتأمين كتعويض من خلال وثيقة التأمين لحالات العجز الجزئي أو الكلي أو الوفاة ، والتى أصدرتها الوزارة بالتعاون مع الشركة لحماية العمالة غير المنتظمة وأسرهم ورعايتها إجتماعياً وصحياً .

تأتي هذه التعويضات في إطار المبادرة الرئاسية ” حياة كريمة”، وشملت 6 حالات وفاة لـ 6 عمال من العمالة غير المنتظمة المسجلة بمديريات القوى العاملة بالقاهرة، والبحيرة، وأسوان، والوادي الجديد، وهم : عبد الله حسن محمود ، وخالد رجب محمد عبد الله ، وسيد شحاتة عطية ، وقطيفة محمد السباعى ، وأحمد عبد الحميد محمد ، ومحمد عويس سيد .

كما شملت 3 حالات عجز نتيجة إصابة لـ 3 عمال مسجلين بمديرية القوى العاملة بالقاهرة وهم : السيد أيمن حجاب ، وسامح عاطف شوقى ، وياسر محفوظ محمد .

واستمع وزير القوي العاملة إلى مطالب بعض الأسر ، ووعد ببذل كل الجهود لتنفيذها ،ثم قدم العزاء لأسر العمال المتوفين ، مؤكداً حرص الوزارة على رعاية العمالة غير المنتظمة وأسرها ، موجهاً مديريات القوى العاملة بالوقوف إلى جانب الأسر ومساعدتها على الحصول على مستحقاتها بالتعاون والتنسيق مع كافة الجهات المعنية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى