المزيد

محافظ المنيا يسُلم 56 عقدا جديدا لتقنين أوضاع أراضي أملاك الدولة

 
كتب/فرغلى على:
                                              سلم اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، 56 عقداً جديداً لعدد من المزارعين، والشركات والمستثمرين، ضمن جهود المحافظة لتقنين أوضاع أراضي أملاك الدولة، وذلك بعد استيفاء كافة المعايير والشروط والموافقات النهائية، بحضور المهندس عاطف طه، مدير عام إدارة أملاك الدولة.
                                 
                                         أكد المحافظ، أن هناك توجيهات من السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بالتيسير على المواطنين لتقنين أوضاعهم وفقاً للقانون، مشيراً إلى أن الدولة بكامل أجهزتها حريصة على استرداد حقوقها، والتيسير على المواطنين من واضعي اليد بنطاق المحافظة.
“القاضي”: تنفيذ العديد من المشروعات التنموية في مختلف القطاعات وحياة كريمة غيرت وجه الريف المصري
                                                 وأدار المحافظ، حوارا مع الحضور، استعرض فيه المشروعات التنموية التي نفذتها الدولة المصرية منذ عام 2014 وحتى الان، بمختلف القطاعات الخدمية وعلى رأسها مشروعات الصحة والصرف الصحي والتعليم والطرق والكباري، بالإضافة لتنفيذ أعمال المبادرة الرئاسية “حياة كريمة” التي غيرت وجه الريف المصري، بإعادة تطوير 192 قرية و 757 تابع بنطاق 5 مراكز وادراج 102 قرية أخرى بمركزي سمالوط وبني مزار.
                        كما وجه المحافظ، الشكر، للحضور على اهتمامهم وسعيهم الجاد لتقنين أوضاعهم، مما سيكون له الأثر الكبير على عائد التنمية لهم وللدولة، في إطار قانون يحمى الجميع، ويحفظ حقوقهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى