رياضة

الأخضر يتعادل مع المكسيك سلبيا بعد مرور35 دقيقة

مرت35 دقيقة من مباراة السعودية والمكسيك وما زال التعادل السلبي سيد الموقف في المباراة التي تجمع الفريقين، مساء اليوم الأربعاء على ملعب لوسيل، في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات في كأس العالم 2022.

 

وضاع هدف محقق للمكسيك بعد تمريرة بينية متقنة من وسط الملعب وصلت لأليكسيس فيجا المنطلق بشكل ذكي خلف مدافعي السعودية منفردًا بالمرمى والذي استقبل الكرة بتسديدة مباشرة تصدى لها الحارس محمد العويس ببراعة وأنقذ مرماه.

 

وجاء بعدها خطأ لصالح السعودية في مكان رائع على حدود منطقة الجزاء بمواجهة المرمى تمامًا ضد لويس تشافيز، لكن الكرة اخطأت طريقها للشباك.

 

ويحتل منتخب السعودية المركز الثالث في المجموعة برصيد 3 نقاط متساويًا مع الأرجنتين صاحبت الوصافة حيث استطاع الأخضر من الفوز على التانجو في الجولة الأولى بنتيجة 2-1، قبل أن يتلقى هزيمة عكس سير الاتجاه أمام بولندا بنتيجة 2-0.

 

ويدخل منتخب السعودية مباراة اليوم بحثًا عن النقاط الثلاث لضمان التأهل إلى الأدوار الإقصائية في بطولة كأس العالم الحالية خاصة وأنه يمتلك كل المقومات لتحقيق نتيجة إيجابية أمام المكسيك.

 

وتاريخيًا التقى منتخبا السعودية ضد المكسيك في 5 مباريات قبل سابق نجح الفريق المنافس في الفوز خلال 4 مواجهات مقابل انتصار وحيد للأخضر وتسجيل 14 هدفًا بينما لم ينجح لاعبو رينارد في تسجيل سوى هدفين فقط.

 

وتسويقيًا يتفوق منتخب المكسيك على حساب السعودية بفارق كبير حيث يصل إلى 176 مليون يورو مقابل 25 فقط لممثل الكرة العربية.

 

و يتواجد اللاعب إديسون ألفاريز في صدارة أغلى اللاعبين في المباراة بواقع 35 مليون يورو، بينما يحتل سلطان الغنام صدارة أغلى لاعبين المنتخب السعودية بوقاع 2.5 مليون يورو.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى