الاخبار

الرئيس الأميركي الأسبق “بيل كلينتون” يعلن إصابته بفيروس كورونا

أعلن الرئيس الأميركي الأسبق بيل كلينتون، إصابته بفيروس كورونا “كوفيد – 19″، مؤكدًا أنه يعاني من أعراض خفيفة وأنه يلتزم الجلوس في المنزل، حيث كتب كلينتون عبر حسابه على “تويتر”، “لقد أثبتت الاختبارات إصابتي بكوفيد، لقد عانيت من أعراض خفيفة، لكني بخير بشكل عام وأشغل نفسي في المنزل”.

 

وأضاف كلينتون “أنا ممتن لتلقي التطعيم، الأمر الذي أبقى حالتي خفيفة، وأحث الجميع على فعل الشيء نفسه، خاصة مع انتقالنا إلى أشهر الشتاء”.

 

وسبق وقال الرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلينتون، في تصريحات سابقة هذا العام، إن الرئيس جو بايدن لا يهتم بمدى مقدار شعبيته لدى الشعب الأميركي، ويركز بدلًا من ذلك على حل المشكلات التي تواجهها البلاد.

 

وأضاف كلينتون في رسالة مكتوبة عن شخصية بايدن في مجلة تايم لأكثر 100 شخصية مؤثرة في عام 2022، “في أول 16 شهرًا له في المنصب، فعل جو بايدن بالضبط ما قال إنه سيفعله إذا تم انتخابه  ساعد أميركا على التغلب على جائحة غير مسبوقة، وإعادة بناء اقتصاد منهار، واستعادة مكانتنا في العالم”.

 

وأضاف “ما زلنا نواجه مهام صارمة، بما في ذلك كبح التضخم دون التسبب في ركود، ومكافحة جرائم العنف”، مشيرًا إلى أن “القائد الذي ينجز المهمة الذي يهتم بالناس أكثر من استطلاعات الرأي، ويركز على الفوز في المستقبل أكثر من إعادة كتابة التاريخ، سيفعل ذلك، هذا هو جو بايدن”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى