رياضة

المانشافت تتحدى مفاجآت كوستاريكا لحسم التأهل في كأس العالم قطر 2022

يدخل منتخب ألمانيا تحديًا قويًا عندما يلتقي بمنتخب كوستاريكا، في مباراة لا تقبل التهاون من قبل الماكينات الألمانية، خوفًا من مصير غامض في كأس العالم قطر 2022، وتقام المباراة في تمام التاسعة مساء اليوم على ستاد البيت، ضمن منافسات الجولة الثالثة في المجموعة الرابعة في دور المجموعات.

 

ويتصدر منتخب إسبانيا المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط، فيما يحتل منتخب اليابان المركز الثاني برصيد 3 نقاط، بينما يأتي منتخب كوستاريكا في المركز الثالث برصيد 3 نقاط أيضًا، ويتذيل منتخب ألمانيا المجموعة برصيد نقطة واحدة.

 

ويخوض منتخب كوستاريكا مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة، بعد الفوز الثمين الذي حققه في الجولة الماضية على اليابان ليحصد 3 نقاط ويشعل المنافسة على التأهل لدور الـ 16 بين جميع منتخبات المجموعة الرابعة.

 

 

و يدخل منتخب ألمانيا مباراة اليوم بفرصة واحدة فقط من أجل التأهل واستكمال مشواره في المونديال، وهو الفوز فقط ولا بديل عنه، خوفًا من الخروج من دور المجموعات للمرة الثانية على التوالي في كأس العالم.

 

وكان منتخب ألمانيا قد خسر في الجولة الأولى أمام اليابان بهدفين مقابل هدف، ثم تعادل في الجولة الثانية أمام إسبانيا، بينما خسر منتخب كوستاريكا الجولة الأولى أمام إسبانيا، قبل أن يتعادل في الجولة الثانية أمام ألمانيا.

 

ولا تمتلك ألمانيا الكثير من الحسابات في الجولة الأخيرة، إذ ستودع البطولة حال الهزيمة أو التعادل، لكن حتى تتأهل يجب أن تفوز ألمانيا على كوستاريكا بأي نتيجة، بشرط فوز إسبانيا على اليابان بأي نتيجة، أيضًا يمكن لـ ألمانيا التأهل حال فوزها بالتزامن مع تعادل إسبانيا واليابان، لكن بشرط أن تفوز ألمانيا بفارق هدفين على الأقل، أمّا إذا فازت اليابان على إسبانيا، فيجب أن تفوز ألمانيا على كوستاريكا بعدد هائل من الأهداف لتتجاوز فارق أهداف إسبانيا، وهي مهمة تبدو مستحيلة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى