رياضة

“البلاك ستارز” تستعد لأوروجواي على طريقتها الخاصة

نشر الحساب الرسمي لمنتخب غانا جانبًا من تدريبات الفريق قبل المواجهة منتظرة مع أوروجواي في الخامسة مساء اليوم، الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الثامنة في كأس العالم 2022 في قطر.

 

ويسعى المنتخب الغاني لتحقيق الفوز من أجل خطف بطاقة التأهل إلى دور الـ16 من مونديال قطر، بغض النظر عن مواجهة البرتغال وكوريا الجنوبية التي ستقام في نفس التوقيت، خاصةً بعد فوزه على منتخب كوريا الجنوبية بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الثانية.

 

ويمتلك منتخب البلاك ستارز 3 فرص لحسم التأهل لدور الـ 16″ الفوز على أوروجواي يعني التأهل مباشرة برصيد 6 نقاط دون انتظار نتائج الآخرين”، “التعادل مع أوروجواي وفوز البرتغال على كوريا الجنوبية”، “التعادل مع أوروجواي بشرط ألا تفوز كوريا الجنوبية على البرتغال بفارق هدف واحد، وتتفوق كوريا الجنوبية على غانا بعدد الأهداف”.

 

وتحتل البرتغال صدارة المجموعة الثامنة برصيد 6 نقاط، يليها منتخب غانا برصيد 3 نقاط، بعد الهزيمة أمام البرتغال في الجولة الأولى والفوز على كوريا الجنوبية في الجولة الثانية، ثم كوريا الجنوبية في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، وأوروجواي في المركز الرابع برصيد نقطة واحدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى