المزيدمحافظات

تنفيذاً لتكليفات محافظ المنيا نائب المحافظ يواصل الحملات الرقابية لمراجعة تراخيص المنشآت

 
كتب/فرغلى على:
                                     كلف اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، نائبه الدكتور محمد أبوزيد، بالمرور الميداني والمتابعة المستمرة لمنظومة العمل بالقطاع الصحي، سواء الحكومي أو الخاص، الى جانب مواصلة الحملات التفتيشية والرقابية والمرور الميداني، على المنشآت والأكاديميات، والمراكز الطبية، وبخاصة حضانات الأطفال، والتأكد من سلامة موقفها ومدى وجود تراخيص بها، مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.
إغلاق حضانتين للأطفال حديثي الولادة والمبتسرين غير مرخصتين بمدينة المنيا
                                      وتنفيذا لتكليفات السيد المحافظ، قاد نائب محافظ المنيا، حملة مكبرة، بمدينة المنيا، لمراجعة عدد من تراخيص الحضانات، بحضور الدكتور محمد حلمى رئيس مدينة المنيا، والدكتور محمد نادى وكيل وزارة الصحة.
أسفرت الحملة عن إغلاق، حضانة مركز أمان، بشارع التنظيم والإدارة، وحضانة مركز الشروق للأطفال حديثي الولادة والمبتسرين، بعزبة الخشابة، كما وجه نائب المحافظ بنقل حالتين باحدي الحضانات الى مستشفى مصر الحرة، والمنيا العام، وذلك لحاجتهم الى رعاية خاصة.
                           وأكد نائب المحافظ أن الجهاز التنفيذي بالمحافظة، برئاسة محافظ المنيا، يتابع موقف كافة المنشآت والأكاديميات والمراكز الطبية الخاصة، وبخاصة المخالف منها، مع التشديد على الـتأكد من موقف العاملين بها وحصولهم على الشهادات المعتمدة لممارسة المهنة، وكذلك كافة التراخيص الخاصة بمزاولة النشاط الخاص بالمنشأة، مؤكداً اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى