أحزابالاخبار

بمشاركة مديرية الشباب والرياضة بالفيوم حزب “مصر أكتوبر” بالفيوم يعقد أحتفالية “أنت البطل” لتكريم ذوي الهمم من أبناء المحافظة

نظمت لجنة”ذوي الهمم” بأمانة حزب “مصر أكتوبر”بمحافظة الفيوم ، برئاسة الدكتورة ماريان سليمان أمين عام المحافظة، أحتفالية “أنت البطل”، بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بالفيوم، لتكريم المتميزين من “ذوي الهمم”، من أبناء المحافظة، بحضور الدكتور عاصم مرسي، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالفيوم، وعدد من قيادات الحزب بالمحافظة.

وأكدت الدكتورة ماريان سليمان أمين “مصر أكتوبر”، بالفيوم أن ذوي الهمم لهم دور كبير في الحياة الأجتماعية وجزء لا يتجزء من الشعب المصري، وأن الأعاقة لا تعتبر سبب في عدم أثبات الذات، وأن هناك العديد من النماذج المشرفة من ذوي الهمم الذين رفعوا راية مصر في العديد من المحافل العالمية.

وأضافت أن ذوي الهمم يوجد لديهم مواهب عديدة ومتنوعة في مختلف المجالات والأنشطة، وحققوا العديد من البطولات في الرياضة، مشيرًة إلى أن لديهم كذلك مواهب عديدة في الفن والثقافة والأدب.

 

وخلال الحفل أكد الدكتور “عاصم مرسي، على دور “ذوي الهمم”، في المجتمع من خلال مشاركاتهم الفعالة في الحياة الإجتماعية، مشيرًا إلى أن الدولة قامت في الأونة الأخيرة بسن العديد من القوانين والتشريعات التي تساعد “ذوي الهمم”، وتمكنهم من حقوقهم.

 

كما قدم عدد من المتميزين من “ذوي الهمم” عدة فقرات في الشعر والانشاد الديني، والغناء، وشملت التكريمات فريق كرة السلة  للبنات، وفريق كرة القدم من الصم كما قدم عدد من المتميزين من “ذوي الهمم” عدة فقرات في الشعر والانشاد الديني، والغناء، كما تم تكريم كل الحاضرين حفل “أنت البطل”، من ذوي الهمم ممن شارك في الحفل.

 

وشارك في الحفل عدد من قيادت الحزب بالفيوم “ندى محمد، أيمن محمد أمناء مساعدين المحافظة، شيماء حمدي أمينة المرأة، محمد عبداللطيف أمين لجنة ذوي الهمم، محمد عمار أمين مساعد ذوي الهمم، حمدي محمد أمين المهنيين، محمد ابوالسعود، أمين الأسكان، الصحفي سيد هارون أمين الأعلام، الصحفي عيد شعبان، أمين مساعد الأعلام، رجب عبد الفتاح أمين التعليم، أسماعيل سيد أمين الشباب، أسلام فتحوح، أمين مساعد العلاقات العامة.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى