الاخبارشئون خارجية

إطلاق أول موقع إلكتروني لتقديم الخدمات للوافدين في الكويت

متابعة : ماهر بدر

شهدت الأيام الماضية انطلاق أول موقع إلكتروني متخصص في تقديم الخدمات للوافدين العرب في الكويت لتزويدهم بالمعلومات الضرورية واللازمة لتيسيرأمورهم وإنهاء خدماتهم ومصالحهم والمعاملات الحكومية بسهولة.

انطلق موقع “أخبارنيوز”، الذي يتخذ طابعًا إخباريًا خدميًا ويهتم بقضايا وخدمات الوافدين في الكويت ويعد مرجعًا للوافدين للتعرف على فرص العمل المتوفرة وقيمة الرواتب والتعريف بقوانين العمل الكويتية، كما يهتم بتسهيل الإجراءات والرد على الاسئلة الشائعة حول استقدام أفراد الأسرة للعمال والوافدين.

من أبرز ما يقدمه الموقع معلومات عن الخدمات القنصلية والاستعلام عن منع السفر وحركة الطيران ومواعيد الرحلات الجوية ونظام التعليم والمدارس المتوفرة والمناهج التي يتم تدريسها وكذلك الاستعلام عن المخالفات المرورية
ويهتم موقع ” أخبار نيوز” بتقديم معلومات عن نظم الإعاشة وأماكن توفر الخدمات والمطاعم وأماكن الترفيه ونوادي اتحادات الجاليات العربية وغيرها من الخدمات الاجتماعية التى تهم الوافدين من مختلف الجنسيات خاصة العربية.

يقدم الموقع خدمات توعية بحالة الطقس لمن يزورون البلاد لأول مرة والاحتياطات الواجب الحذر منها لتجنب أي أضرار صحية.

ينشر الموقع أرقام هواتف مكاتب التمثيل العمالي التابعة للسفارات العربية لتسهيل تواصل الوافدين بها حال تعرضهم لأى عقبات او مشاكل في عقود العمل للسعي لحلها في أسرع وقت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى