اذاعة وتلفزيونالاخبار

الشيف العالمي أحمد إسماعيل يقدم وصفة ازاي تقدر تعمل وجبة في ١٠ دقائق

متابعة – محمد فواز أحمد
حقق الشيف المصري العالمي أحمد إسماعيل شهرة نالت إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي و لاسيما المصريين بما يقدمه من وصفات طبخ مميزة و جديدة تناسب مذاق جميع الطبقات و الأجناس المختلفة و منهم المصريين . وفي ظل الظروف العالمية و موجه الغلاء التي اجتاحت العالم و لاسيما المصريين و ما يعيشه البسطاء من المصريين من ظروف صعبه بسبب تلك الموجه العالمية من الغلاء ؛ وجدت الطبقة البسيطة من المصريين أثناء مشاهدتهم و متابعة الشيف العالمي أحمد إسماعيل ضالتهم في طبخ وجبات بسيطة  وبتكلفة مناسبة لهم و ذو مذاق مميز . كل هذا دفع طبقة عريضة من المصريين و العرب علي حد سواء الأغنياء و البسطاء لمتابعة الشيف احمد اسماعيل الذى يقدم اطباق و أصناف تناسب كل الطبقات  والفئات في أي مجتمع عربي أو غربي و لاسيما المجتمع المصري الذي انتابه في الفترة الأخيرة شغف متابعة الشيف أحمد إسماعيل علي مواقع التواصل الإجتماعي بسبب ما يقدمه مناسبا لهم .

و اخيرا قرر التليفزيون المصري ترتيب لقاء مع الشيف احمد اسماعيل للظهور علي شاشات التلفزيون المصرى وذلك من خلال استضافته في القناة المصرية حيث ظهر الشيف أحمد إسماعيل في برنامج “يحكى ان” والذي يقدمه ويذاع على القناة الفضائية المصرية وكان قد صرح الشيف احمد عن مفاجأة ” ازاي تقدر تعمل وجبة في ١٠ دقائق” ويستهدف من خلالها فئة المغتربين والعاملين الذين لايوجد لديهم الوقت الكافي لتحضير وجبات بوقت تحضير طويل.

وناقش ايضا العديد من الموضوعات الهامة والتي تخص الوصفات الاقتصادية واهمها هي كيفية الحصول على الوجبات الغنية بالعناصر الغذائية والغير مكلفة أو باهظة الثمن وفي متناول الجميع من فئات المجتمع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى