الاخبارشئون خارجية

وزارة الداخلية الليبية تعقد اجتماعاً أمنياً موسعاً بمديرية أمن الجفارة

متابعة – علاء حمدي

عُقدت وزارة الداخلية الليبية اليوم الخميس اجتماعاً أمنياً موسعاً بديوان مديرية أمن الجفارة برئاسة مدير الأمن عميد “عبدالناصر الطيف” بحضور رؤساء الأقسام والمراكز والوحدات ورؤساء التحقيق والادارة بالمديرية، وبحضور عمداء بلديات الزهراء والماية.

وتناول الاجتماع مناقشة تنفيذ الخطة الأمنية رقم 16 الصادرة عن المديرية وذلك عقب استلام الدعم المقدم من وزارة الداخلية والمتمثل في عدد من المركبات الآلية ضمن تنفيذ خطة عمل الوزارة لتأمين طوق العاصمة طرابلس.

وشدد مدير الأمن على ضرورة المحافظة على الآليات المستلمة مؤخراً من وزارة الداخلية ، والتقيد بالضبط والربط أثناء تأدية المهام والرفع من وتيرة العمل بما يضمن تحقيق أفضل النتائج على ارض الواقع.

كما طالب مدير الأمن الحضور بضرورة التعاون والعمل بروح الفريق الواحد كلاً حسب اختصاصه، والتعاون مع فروع الأجهزة والإدارات العاملة بمنطقة الجفارة ، والتحلي بروح المسؤولية تجاه الوطن والمواطن.

هذا وفتح باب للنقاش والاستماع لملاحظات من قبل الحضور حول سير العمل ووضع الحلول لبعض العراقيل التي قد تواجه سير العملية الأمنية داخل المنطقة بما يساهم في فرض الأمن وبسطه وتقديم أفضل الخدمات الأمنية لأهالي وسكان منطقة الجفارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى