الاخبار

معالي الشيخ عبد الرحمن بن محمد آل خليفة يشيد بالنسخة الثانية لمنتدى شباب صنَّاع السلام

 

كتب – محمود الهندي

أشاد معالي الشيخ عبد الرحمن بن محمد آل خليفة، عضو مجلس حكماء المسلمين رئيس المجلس الأعلى للشئون الإسلامية بمملكة البحرين، بالنُّسخة الثانية من منتدى شباب صنَّاع السلام، الذي ينعقد في جنيف بسويسرا؛ خلال الفترة من 6 : 14 يوليو الجاري .

وقال معالي الشيخ عبد الرحمن آل خليفة، في تصريحٍ له، إنَّ ما يشهده المنتدى من مشاركة عالمية لـ 50 شابًّا وشابةً من 24 دولة حول العالم يؤكِّد أهمية الرسالة التي يسعى لتحقيقها هذا المنتدى من تأهيل جيلٍ من الشباب قادرٍ على المساهمة بشكلٍ فاعلٍ في صناعة السلام، ونشر قيم الحوار والتسامح والتعايش الإنساني .

ووجَّه رئيس المجلس الأعلى للشئون الإسلامية بمملكة البحرين الشكر لمجلس حكماء المسلمين؛ برئاسة فضيلة الإمام الأكبر أ. د. أحمد الطيب، شيخ الأزهر، مؤكدًا أن اهتمام الحكماء بالشباب نابع من قناعة راسخة بأهمية الدور الذي يُمكنُ أن يقوم به الشباب في تقدُّم الأمم والمجتمعات .

وأعرب معالي الشيخ عبد الرحمن بن محمد آل خليفة عن تقديره لجهود مجلس حكماء المسلمين، في ضرورة الاستفادة من طاقات الشباب في تشكيلِ حراكٍ عالميٍّ قادرٍ على المساهمة في مواجهة التَّحديات المعاصرة وصناعة مستقبل أفضل للإنسانيَّة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى