اذاعة وتلفزيون

حورية فرغلي ليست الأولى.. نزار الفارس يبحث عن الشهرة بطرق غير مشروعة

كتبت/ آية حسين ابوبكر

أثار الإعلامي نزار الفارس حالة واسعة من الجدل بعد إعلان خطوبته على الفنانة حورية فرغلي عندما نشر فيديو لهما على مواقع التواصل الإجتماعي وهما يرقصان، ولكن خرجت الأخيرة عن صمتها ونفت هذه الأخبار المتداولة مؤكده أنها كانت تسجل معه حلقة في برنامجه ليس أكثر.

وأثار هذا الخبر الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي خاصة بعدما نفت الفنانة حورية فرغلي خبر الخطوبة وقالت أنها إحدى ضحايا هذا الإعلامي، وبالفعل تعتبر حورية ليست الأولى التي تعرضت لموقف محرج من نزار الفارس أثناء تصوير برنامجه.

 

 

 

حورية فرغلي إحدى ضحايا نزار الفارس

وتعتبر الفنانة حورية فرغلي ليست الأولى التي تتعرض لموقف محرج مع الإعلامي نزار الفارس، فقد تعرضت الفنانة رانيا يوسف لموقف محرج بعد تصريحاتها الجريئة في لقاءها مع نزار الفارس، وقالت بعد ذلك في برنامج “حبر سري”، إنها وافقت على الحلقة بعدما تحايل عليها لأنه غير مصري ويريد أن يشتهر.

وأضافت رانيا يوسف، أنها لم تطلب منه أن ترى الأسئلة قبل اللقاء لأنها كانت واثقة فيه وطلبت من نزار الفارس بعد انتهاء تسجيل حلقتها معه حذف الأسئلة التي بها تصريحات جريئة ولكنه لم يكن أهل للثقة التي وضعتها فيه ولم يحذف شيئًا كما طلبت منه.

ونفت الفنانة حورية فرغلي من خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية ريهام سعيد على قناة الشمس، مشيرة إلى أنها كانت تسجل معه حلقة في برنامجه وهو من طلب منها الرقص على أغنية ماجد المهندس ولم تكن تعلم أنه يصور وتفاجئت حورية بنشر تلك الأخبار.

رد نزار الفارس على تكذيب حورية فرغلي لأخبار الخطوبة
بعد نفى حورية فرغلي لخبر خطوبتها من الإعلامي نزار الفارس خرج الأخير عن صمته، قائلًا في فيديو نشره عبر مواقع التواصل الإجتماعي، إنه كان معها أثناء تصوير الحلقة وكانت تقول إنها كبرت في السن ولا يمكن لأحد أن يتزوجها، فسألها إذا عرض عليها الزواج ستوافق أم لا فوافقت ورقصا واتفقا أن يتقابلا مرة أخرى، مضيفًا: “استغربت لما قالت إن الخطوبة مش حقيقية وهى كانت منكسرة إن محدش هيفكر يتجوزها، وقولتلها هطلب إيدك على الهوا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى