سياسه

” المشاركة السياسة للشباب والتحديات الراهنة ” بإعلام زفتى

متابعة - علاء حمدي

 

 

في إطار الحملة التثقيفية التي أطلقتها الهيئة العامة للاستعلامات تحت شعار ” صوتك مستقبلك … انزل و شارك ” بتوجيهات الدكتور ضياء رشوان رئيس الهيئة العامة للاستعلامات و الدكتور أحمد يحيي وكيل أول الوزارة رئيس قطاع الاعلام الداخلي قام مركز اعلام زفتى بتنفيذ ندوة إعلامية بالتعاون مع مجلس مدينة ميت غمر تحت عنوان ” المشاركة السياسة للشباب والتحديات الراهنة “.

 

استهدفت الندوة بيان دور الشباب في الحياة السياسية وحث المواطنين على المشاركة السياسية الفعالة في الاستحقاقات الدستورية ندوة إعلامية بعنوان ” المشاركة السياسة للشباب والتحديات الراهنة ”

 

حاضر في الندوة الدكتورة وصال راغب استاذ القانون المدني بكلية الحقوق جامعة طنطا مشيرة إلى أن الدولة تولى اهتمام كبيرا بالشباب و تعظم دوره في كل المجالات ولاسيما في المشاركة السياسية والمجتمعية وأنهم امل ومستقبل الوطن في البناء و في تقدم البلاد وازدهارها .

 

وبينت أهمية المشاركة السياسية للشباب والإيجابية في النهوض بالتنمية السياسية و الاجتماعية والاقتصادية وتحقيق رفاهية المجتمع . و تطرقت الى التحديات التي تواجه الأمن القومي المصري . وشددت على عدم الانسياق وراء الشائعات والدعاية السلبية . و اشارت الى اضرار العزوف عن المشاركة السياسية على الوطن والمواطن .

 

وأكدت على أن المشاركة السياسية الفعالة هي فرض وواجب وطنى و ضرورة التركيز في اختيار الرئيس المناسب أن يكون رجل المرحلة. وشددت على ضرورة نشر الروح الايجابية والتعبير عن تلك الروح بالذهاب لصناديق الاقتراع لممارسة الديموقراطية والتعبير عنها بشكل واقعى ملموس شارك في الندوة بعض موظفو مجلس المدينة و التضامن الاجتماعي .

 

وبحضور :- الاستاذ. عبدالفتاح شحاته والاستاذ احمد حجازي – نائبا رئيس مركز ومدينة ميت غمر . الاستاذ عزت حسين السيد سكرتير عام رئاسة مركز ومدينة ميت غمر . الاستاذ مجدي شريف مدير اداره التضامن الاجتماعي وأدار الندوة الاستاذ حازم محمد عبد الصمد- أخصائي اول الإعلام . و الاستاذ محسن عبدالله – أخصائي اول الإعلامتحت اشراف الأستاذ عبد الله الحصري مدير مجمع الاعلام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى