اذاعة وتلفزيونالاخبار

الفنان أحمد ولفيكس يكشف تفاصيل دوره في فيلم «العنكبوت»

كتب: محمد الحاوي

تعاقد الفنان الشاب أحمد ماهر، على المشاركة في «العنكبوت»، بطولة أحمد السقا، منى زكي، ظافر العابدين، يسرا اللوزي، ريم مصطفى، محمد لطفي، أحمد فؤاد سليم، محمد ممدوح، ومن تأليف محمد ناير، ومن إخراج أحمد نادر جلال.

وقال الفنان أحمد ماهر الشهير بـ ولفيكس، أنه سعيد بالمشاركة في فيلم «العنكبوت»، وبالأخص مع أبطال العمل، لأنهم نجومه المفضلين، كما أنه تحمس لقبول الدور بسبب فكرته المختلفة، مشيرا إلى أنه تدرب علي مشاهد الأكشن حتى يتمكن من أداء دوره بإتقان، مؤكدا أن الفيلم يتميز بالإثارة.

أحمد ماهر يكشف تفاصيل دوره في «العنكبوت»
وأضاف الفنان أحمد ولفيكس، أن دوره في الفيلم سيكون أحد أفراد منظمة المافيا، التي تتعاون مع ظافر العابدين من أجل مطاردة شقيقه أحمد السقا، لتدور بعدها العديد من الحروب والصراعات بين الطرفين.

وتدور أحداث فيلم «العنكبوت» في إطار الحركة الممزوجة بالإثارة، إذ يروي قصة تاجر مخدرات خطير، يتمكن من تصنيع مواد مخدرة جديدة ويبيعها، ويقع في العديد من المشكلات والمطاردات من قبل الشرطة، وسيعرض في السينمات خلال عيد الفطر.

مشاركة أحمد ولفيكس في فيلم حامل اللقب
ويذكر أن آخر أعمال الفنان الصاعد أحمد ولفيكس، هي مشاركته في فيلم «حامل اللقب»، بطولة كل من هشام ماجد ودينا الشربيني، محمد سلام، أحمد فهمي، دنيا ماهر، ليلى عز العرب، ومن تأليف هشام ماجد، ومن إخراج هشام فتحي.

وتدور أحداث فيلم «حامل اللقب»، حول حياة لاعب كرة قدم، وزوجته التي تعمل طبيبة أمراض النساء، ويسعى الزوجان لسنوات عديدة لإنجاب طفل، ولكنهما يجدا مفاجأة غير متوقعة في انتظارهما بعد حدوث أمر غير طبيعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى