أحزابالاخبار

” طارق نصير ” يقود المؤتمر الجماهيري لحزب حماة الوطن بالقليوبية

متابعة – علاء حمدي

قاد اللواء طارق نصير، أمين عام حزب حماة الوطن، ووكيل لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ، فعاليات المؤتمر الجماهيري الذي نظمه الحزب بمحافظة القليوبية، لمناقشة قضايا القطاع الصحي في إطار جلسات الحوار الوطني، وذلك فى ضوء توجيهات الفريق جلال الهريدى رئيس الحزب، وبمشاركة الدكتورة رندا مصطفى أمينة المرأة بالحزب، وكريم إمام أمين الشباب، والدكتور أحمد يوسف أمين الحزب بمحافظة القليوبية، ولفيف من نقباء نقابات الأطباء وأطباء الأسنان والتمريض والصيادلة والعلاج الطبيعي وعدد كبير من المواطنين.

وقد أكد اللواء طارق نصير على أهمية الحوار الوطني، مشيراً إلى أن الحزب وضع مقترحات ورؤى قابلة للتنفيذ وتتوافق مع برنامج الحزب الرئيسي.
وأضاف نصير أن الحزب عمل من خلال عدد من المحاور الرئيسية حيث تم تشكيل لجان متخصصة وعقد العديد من الحوارات واللقاءات مع المواطنين في كافة أمانات الحزب بالمحافظات لمناقشة المشكلات والوصول إلى أفكار وحلول للتعامل مع كافة القضايا بما يخدم المواطنين.
ومن جانبها أعربت الدكتورة راندا مصطفى عن سعادتها للمشاركة في هذه الفعالية، مؤكدة أن الحوار الوطنى يعد فرصة ذهبية منذ أن دعا إليه الرئيس عبدالفتاح السيسى للتواصل مع المواطنين والاستماع إلى مشكلاتهم على أرض الواقع والوصول إلى مقترحات لحلها.

وتحدث كريم إمام، أمين الشباب بالحزب، عن قضية الوعي وضرورة التصدي للشائعات التى انتشرت مؤخراً خاصة على مواقع التواصل الاجتماعى، مطالباً الجميع وخاصة الشباب بالتفاعل بشكل إيجابي والسعي دائماً إلى زيادة الوعي والمعرفة.

ومن جانبه قال الدكتور أحمد يوسف، أمين حزب حماة الوطن بالقليوبية، إن مصر كانت في حاجة إلى الحوار الوطني الذي أطلقه الرئيس عبدالفتاح السيسي بصورة ملحة، مشيراً إلى أن الحوار الوطني فرصة حقيقية لتعبير فئات الشعب عن احتياجاتهم ومتطلباتهم، وإرساء قواعد الرأي والرأي الآخر وتوفير المناخ اللازم لاستكمال مشروعات التنمية.
وذكر اللواء عبدالعليم بركة، أمين التنظيم بالقليوبية، إن الحوار الوطني الخاص بحزب حماة الوطن يستهدف إيجاد حلول مناسبة لكل مشاكل الحياة وتحديات الوطن والمواطن، وذلك من خلال عقد اللقاءات الجماهيرية مع أهالينا فى مختلف قرى ونجوع المحافظة للاستماع إليهم والتعرف على مشاكلهم.
من ناحية أخرى، شهد الحوار تفاعلاً كبيراً بين المشاركين والحاضرين حول المنظومة الصحية وضرورة السعي إلى دعمها بهدف تقديم أفضل خدمة صحية للمواطنين، وكذلك تم مناقشة مشكلات الأطقم الطبية والتمريض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى