محافظات

نائب محافظ المنيا، يتفقد عددا من الخدمات بقرية طحا الأعمدة بمركز سمالوط 

كتب/فرغلى على:
                                      واصل الدكتور محمد أبو زيد، نائب محافظ المنيا، جولاته التفقدية الميدانية بقرى المحافظة، لمتابعة سير العمل بالقرى والمراكز وحل كافة المشكلات والمعوقات، حيث أجري نائب المحافظ جولة ميدانية بقرية طحا الأعمدة بمركز سمالوط، رافق نائب المحافظ خلال الجولة، سعيد محمد رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة سمالوط، وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، وممثلي الجهات المعنية.

نائب محافظ المنيا، يتفقد عددا من الخدمات بقرية طحا الأعمدة بمركز سمالوط 

                      وخلال الجولة، وجه نائب المحافظ، بمراجعة رخص البناء بالقرية، مع حصر التراخيص المتأخرة، كما ناشد المواطنين بضرورة البناء عقب الحصول على رخص البناء، مؤكداً أنه لن يٌسمح بالبناء المخالف، وشدد على رئيس المركز باتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.
                  كما تفقد نائب المحافظ، مقر الوحدة المحلية لقرية طحا الأعمدة، وتابع العمل بالحملة الميكانيكية، للوقوف على مدى جاهزية واستعداد المعدات والسيارات، والاطمئنان على سلامة المعدات وكفاءتها، موجها بحصر المعدات التي تحتاج إلى أعمال صيانة.
                كما وجه، نائب المحافظ، الوحدة المحلية برفع تراكمات القمامة ومخلفات البناء من قطعة أرض، وعمل سور وتحويلها إلى حديقة وذلك حفاظا على البيئة والصحة العامة للمواطنين.
               والتقى نائب المحافظ، خلال جولته بالمواطنين واستمع لمشكلاتهم موجها كافة الجهات المعنية بسرعة حلها في أقرب وقت ممكن من أجل تحسين جودة الحياة للمواطنين والمساهمة الفعالة لتحقيق التنمية الشاملة في كافة مناحي الحياة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى