أحزاب

أمانة المعادى وطره بمستقبل وطن تضع أولى خطواتها في الجمهورية الجديدة بمبادرة التحول الرقمى

متابعة – محمد فواز 

     سبقت أمانة المعادى و طره حزب مستقبل وطن بقياده السيد الأستاذ هاني مغربي الأمين العام لأمانه المعادي وطره و الدكتور عمرو السمره أمين التنظيم بعده خطوات فى دعم و تعزيز دورها التثقيفي و التوعوى لخدمة الوطن حيث قامت الوحده الحزبيه بشياخة المعادي الخبيري الوسطي برئاسه الاستاذ أشرف العربي أمين الشياخه والساده أعضاء الشياخة بتنظيم فاعليه عن ( التحول الرقمي ) وذلك بحضور أعضاء و أمناء هيئه المكتب والساده أمناء الوحدات الحزبيه إيمانا من قيادات الأمانة بضرورة مواكبة التحول المعلوماتي  والتكنولوجى السريع فى إطار رؤية الدولة للتنمية المستدامة ٢٠٣٠.


يأتى طرح تلك المبادرة فى هذا التوقيت بعد أن أصبح التحول الرقمي ضرورة ملحة وليس مجرد خيار، في عالم يتغير بوتيرة متسارعة بفضل التكنولوجيا. إنه عملية تحويل شاملة، تقوم من خلالها المؤسسات بإعادة التفكير في كيفية استخدام التكنولوجيا لابتكار منتجات جديدة،

التحول الرقمي هو عملية تحويل العمليات التقليدية إلى عمليات تعتمد على التكنولوجيا الرقمية، بهدف تحسين الكفاءة، وتبسيط الإجراءات، وتعزيز الابتكار. في عصرنا الحالي، أصبح التحول الرقمي ضرورة حتمية للشركات والمؤسسات التي تسعى للبقاء في المنافسة وتلبية احتياجات العملاء المتزايدة. إنه ليس مجرد تبني التكنولوجيا، بل هو إعادة صياغة للطريقة التي نعمل بها ونتفاعل بها مع العالم من حولنا.

و فى نهاية و ختام فاعلية التحول الرقمى قام السيد الأستاذ هانى مغربى الأمين العام و كل أعضاء هيئة مكتب الأمانة بتوجيه خالص الشكر والتقدير للمحاضر و خبير التحول الرقمى بأكاديمية سياج الأستاذ أحمد مراد الذى قام بنقل خبرته في هذا المجال للسادة الحضور بإهداء درع الأمانة تعبيرا عن الإمتنان لما قام به من دور فعال فى خدمه الوطن من خلال نشر ثقافة التحول الرقمى بين أرجاء المجتمع المدني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى