الاخبارمحافظات

جامعة الوادى الجديد تصدى الكشوف النهائية للمرشحين في انتخابات اتحادات الطلاب

الوادي الجديد – علاء حمدي
أعلن الأستاذ الدكتور عبد العزيز طنطاوى رئيس جامعة الوادي الجديد القائمة النهائية لأسماء الطلاب المرشحين لخوض انتخابات اتحاد الطلاب في مختلف كليات الجامعة والتى ضمت 214 طالبا وطالبة لخوض انتخابات اتحاد طلاب الكليات والجامعة للعام الجامعي الحالي 2022/2023. فى لجانها السبع وأشار رئيس جامعة الوادى الجديد إلى متابعته لإجراءات العملية الانتخابية، واتخاذ كافة الضمانات التي تكفل إجراؤها في مناخ من الشفافية والحيادية والنزاهه.
ومن جانبه اشار الأستاذ الدكتور أحمد سيد حرباوي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب إلى بدء الدعاية الانتخابية اليوم الخميس 1 ديسمبر 2022 على أن تتوالى إجراءات العملية الانتخابية إلى أن تنتهى بإجراء انتخابات أمناء اللجان، ومساعديهم، وانتخاب رئيس الاتحاد والنائب على مستوى الجامعة فى 8 ديسمبر.
هذا وقد حفز نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب الطلاب على المشاركة فى خوض انتخابات الاتحادات الطلابية، مؤكدا عل أهمية تحقيق مفهوم الديمقراطية والحرية والشفافية والنزاهه لخلق أجيال واعية قادرة على تحمل المسئولية.
ووجه نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وكلاء الكليات لشئون التعليم والطلاب والادارة المركزية لرعاية الشباب باتخاذ كافة الإجراءات والتدابير اللازمة، وفقاً للائحة التنفيذية الخاصة بإجراء الانتخابات الطلابية بكليات الجامعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى