الاخبار

كورال جامعة عين شمس ” هارموني عربي” يشعل مسرح الشارع التفاعلي بمدينة العلمين الجديدة

 

كتب – محمود الهندي

تواصل جامعة عين شمس إهداء مصر نخبة من شبابها الواعد العاشق لتراب الوطن الغالي مصر ،حيث يشارك كورال جامعة عين شمس ” هارموني عربي” في مهرجان العالم علمين والذي تحتضن فعالياته مدينة العلمين الجديدة، وذلك تحت رعاية أ.د. محمود المتيني رئيس الجامعة و أ.د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب .

ووسط تفاعل جماهيري كبير جذب الأنظار يقدم كورال هارموني عربي بقيادة المايسترو محمود وحيد مجموعة من الحفلات المجانية على مسرح الشارع التفاعلي بمدينة العلمين الجديدة ، حيث يقدم ٢٠٠ شاب وفتاة من أعضاء الكورال باقة متنوعة من الأغاني والميدلي التي تفاعل معها الجمهور مطالبين بمواصلة الفقرات رغم انتهاء مدة العرض .

هذا وقد حظي حفل كورال هارموني عربي على مسرح الشارع التفاعلي بمدينة العلمين الجديدة على اهتمام إعلامي واسع من مختلف القنوات التلفزيونية ، مسجلين انبهارهم وإعجابهم بشباب جامعة عين شمس المبدع .

يذكر أن كورال هارموني عربي بجامعة عين شمس شهد انطلاقته الفنية الاحترافية في أكتوبر من العام الماضي ،بدعم كامل من إدارة جامعة عين شمس وقطاع التعليم والطلاب برئاسة أ.د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة والذي آمن بموهبة أعضاء الفريق ويسر لهم كل السبل الممكنة التي ساعدت في انطلاق الكورال بقوة نحو الجماهيرية، حيث وفرت الجامعة للكورال مسارح مجهزة على أعلى مستوى من إمكانيات الصوت والإضاءة والآلات الموسيقية وغيرها فضلا عن الدعم المادي والمعنوي .

ومن الجدير بالذكر أن جامعة عين شمس نجحت في إطلاق وتدشين ستة كورالات فنية متنوعة تقدم ألوان الموسيقى والغناء بمختلف أشكاله لترتقي بالذوق العام للجمهور وتثبت أن الفن الراقي هو غذاء الروح .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى